Print
Category: Uncategorised
Hits: 634
مميزات وعيوب سيارة تويوتا كورولا 2020

مميزات وعيوب سيارة تويوتا كورولا 2020

عشاق السيارات يتابعون أولا بأول إصدارات السيارات كل عام، ماركة تويوتا كورولا من أهم الماركات التي تأتي في مقدمة أفضل السيارات التي يبحث عنها العملاء لمعرفة آخر تطورات اصدارتها الجديدة، واليوم سنقدم لكم مراجعة شاملة لمزايا وعيوب تويوتا كورولا 2020، في نقاط بسيطة، ومختصرة.

سيارة تويوتا كورولا 2020

تأتي سيارة تويوتا كورولا، ضمن فئة السيارات المدمجة القوية من حيث التصميم، و الموفرة في استهلاك الوقود، مما جعلها خيار رائع للأشخاص الذين يبحثون للحصول على سيارة مدمجة بتصميم مطور من الداخل والخارج، بالإضافة لمجموعة كبيرة من التقنيات الحديثة بالسيارة.

الجديد في تويوتا كورولا 2020

أولى التحديثات الجديدة التي طرأت على سيارة تويوتا كورولا 2020 أنها تأتي بمحرك هجين اختياري ويظهر هذا الخيار لأول مرة في سيارات تويوتا كورولا، بالإضافة إلى جودة التصميم الذي جعل السيارة تجمع ما بين الشكل الرياضي والفخم في آن واحد، بالإضافة إلى زيادة أدوات الأمان في هذا الإصدار لعام 2020 ومميزات أخرى كثيرة.

تصفح ايضا 

مميزات و عيوب رينو سانديرو 2020

مزايا وعيوب سيارة لكزس 460

مزايا وعيوب سوزوكى ديزاير 2020

أسوأ 5 سيارات جديدة 2020

مزايا سيارة تويوتا كورولا

مزيد من الثقة في الجودة والتصميم

استطاعت سيارة تويوتا كورولا أن تحصد التصنيف الخامس ضمن أفضل السيارات التي تتميز بالثقة سواء في الجودة بالتصميم، أو أثناء القيادة، أو باستخدام المواد المصنعة منها السيارة، لذا من يقوم باتخاذ قرار الشراء سيحصل على سيارة قوية وبثقة عالية.

تحتوي على مميزات أمان قياسي

تم تزويد كل أدوات السلامة والأمان في تويوتا كورولا 2020 بزيادة كفاءة النظام الأمان والسلامة بالتحكم التكيفي، من أجل ثبات السرعة بالسيارة، بالإضافة لمساعدة الساق بالحفاظ على المسار، وتحذيره من الاصطدام الأمامي، بالإضافة إلى ظهور علامات لتتبع المسار، مما يجعل القيادة بالسيارة أكثر أمانا وراحة.

كفاءة أكثر في استهلاك الوقود

الجديد في تويوتا كورولا  2020أنها أول عرض لها كنموذج هجين، يساعد في توفير الوقود، لذا هي من السيارات صديقة البيئة، وبهذا يضمن العملاء الحصول على سيارة قوية موفرة للوقود، وأيضًا سريعة الحركة.

تصميم أنيق وجذاب ومثير

لها مظهر أنيق يتناسب مع الأشخاص الذين يتمتعون بالجرأة والانطلاق، حيث تأتي سيارة تويوتا كورولا بشبكة بارزة مستوحاة من التصميم الرياضي، بالإضافة إلى وجود مصابيح خلفية، وأمامية قاسية، كما يمكن ترقية التصميم ليصبح به فتحة سقف كهربائية، ومرايا ساخنة، ومؤشر لظهور إشارة الانعطاف يمينا او يسارا، وهذه أحد الأسباب التي جذبت لها عدد كبير من العملاء.

أدوات الرفاهية الحديثة 

تضم سيارة تويوتا كورولا عام 2020 مجموعة كبيرة من الأدوات التي فجئت بها عملائها، مثل شاشة كورولا عالية الطراز مقاس 7 بوصة تعمل باللمس، مع إمكانية الاقتران مع Apple CarPlay، ونقطة اتصال WiFi، بالإضافة إلى Safety Sense، وغيرها من الأدوات الفريدة والمميزة مثل إمكانية تخصيص صفحة رئيسية، والمفتاح الذكي، وإمكانية ترقية نظام التحكم.

محرك وأداء قوي جدا

تأتي السيارة بمحرك قوي أساسي 1.8 لتر، بقوة 139 حصان، ويحتوي على ثلاث ناقل حركة، بالإضافة لناقل الحركة بمحرك 2.0 لتر مطور، والذي يحتوي على ناقل حركة 169 حصان، للحصول على مزيد من السرعة، بالإضافة إلى ناقل حركات يدوي يحتوي على ست سرعات.

مميزات أخرى قوية 

لا تقتصر المميزات بالسيارة على قوة المحرك وكفاءة استهلاك الوقود، بل أيضا التصميم من الداخل أنيق، بمقاعد رياضية مصنوعة من التنجيد الممتاز، كما أنه لا يحتوي على عدد كبير من الأزرار يفقده جماله، بالإضافة إلى روعة شكل المقصورة الداخلية التي تتميز باللون الأسود الجميل، كما أنها أيضا شملت على مميزات أخرى داخلية بتقنيات حديثة رائعة.

عيوب سيارة تويوتا كورولا 2020

قام المراجعين بتوضيح بعض من عيوب سيارة تويوتا كورولا لعام 2020، حتى يكون العملاء على دراية تامة بما سيحصلون عليه عند التفكير بالشراء، وتلك كانت أبرز عيوبها:-


 

designed by Eslam Sharaf